راغب علامة يهين احلام ويقول لها : هناك نبوءة تفيد بأني سوف (أؤكل) في الحلقة الأخيرة !!!!
يبدو أن الفنانة الإماراتية أحلام لا تتعلم أبدا من اخطائها، فبعد أن تعرضت للهجوم القاسي لإحراجها للمشترك التونسي في “آراب أيدول”.. عادت وكررت نفس الموقف من جديد، لكن هذه المرة مع المشتركة المصرية كارمن سليمان، وذلك قبل أن يقوم راغب علامة بإحراجها للمرة الثانية.
بدأت الواقعة عندما كان المشتركون ينتظرون نتيجة التصويت، حيث انتابت كارمن حالة من الضحك – ربما لشدة التوتر – لتقول لها أحلام: “لا تضحكي.. انتِ في مرحلة الخطر”، قبل أن يصرخ علامة في الميكروفون: “اضحكي يا كارمن.. اضحكي”.. ليبدأ الحضور في الهتاف لراغب الذي أحرج أحلام للمرة الثانية بعد ان تكرر نفس الموقف بنفس التفاصيل من قبل مع المشترك التونسي حسن خرباش الذي قالت له أحلام: “لماذا تضحك وأنت في مرحلة الخطر؟ هذا قمة الفشل”.
غير أن أحلام لم تنته مواقفها المحرجة عند هذا الحد، فقد تسببت مزحة على تويتر في موقف مثير، عندما كتب على الصفحة الشخصية للممثل السعودي فايز المالكي: (هل تعلم أنه في الحلقة الأخيرة سوف “تأكل” أحلام راغب علامة؟؟) مما أحرج أحلام بشدة لدرجة انتشار أنباء عن مقاضاتها للمالكي الذي سارع بنفي كتابته هذه التدوينة، مؤكدا ان هناك من سرق حسابه الخاص وكتبها.
لكن الأمر لم ينته عند هذا الحد، حيث سخر علامة من الأمر، وقال موجها كلامه لأحلام: ” هناك نبوءة تفيد بأني سوف (أؤكل) في الحلقة الأخيرة”
أحلام قامت بالرد على كل الانتقادات التي تعرضت لها مؤخرا من خلال البرنامج، حيث قالت: “أتمنى ان بعض الناس الذين يهتمون بلبسي وماكياجي وماذا أكلت ولماذا ضحكت.. أتمنى أن يركزوا أكثر على المشتركين.. واذا كان البرنامج زادني شهرة.. فهذا شرف لي”.
الجدير بالذكر أنه بالمرحلة النهائية بالبرنامج، قد انحصرت المنافسة بين الأردني يوسف عرفات والمغربية دنيا باطما والمصرية كارمن سليمان.
الحين ليش تضيعو حسناتكم في سب الناس وتنسو اهم القضايا
ياناس علامات الساعه الصغرى ظهرت ما باقي الا القليل واحنا نتكلم عن فلان وعلان ياناس اختارو ونيس يونسكم في وحشه القبر وبعدين الاغاني حرام والقران والله يخليك تشعر بالطمأنينه ولازم الواحد يعمل لاخرته مو يتفرق للقيل والقال والله يهديكم ويهدينا اجمعين
و الله السيدة احلام من ارق الفناننات و احبهن الى قلبي و قلب كل المغاربة
بصراة زعلت كثيرا على بعض العبارات التي كان يقولها راغب الى السيدة احلام. و هذا كله حقد و غل و الدليل هو عندما قال “الله يكون في عون زوجها”. ولو بالمزح ما كان يجوز قول هذا الكلام.
هي انسانة محترمة.
ووووع فاشله
أحلآم أنسسآنه فآآآآآآآآآآآآآشله ×
لولا الله ثثم النجوم ماكان تفرججت ارب اييدل
ومو فايقة اشوف خشتتهآ الدقآققه ههههههههه
أسسسسسسستغفر لله بسس
حرام نجوم على ايش واللي يسووونه حرام والغناء حرام والله عيب
ليه يعني يتجوز يتجوزني انا مش احسن من هي الحيوانة بكرها
راغب انسان جميل الخلقة والخلق وله محبة كبيرة عندنا فى مصر كما ان احلام سيدة محترمة وان خانها تعبيرها وبرغم ان كثير من المصيريين لايتابعونها كثيرا لكن يدركون انها جبل من جبال ارض العرب لايستهان بشموخها
لا اعرف لم دوما نشوه كل ماهو راق وجميل تحت الف مسمى …. الاهم الموهبة وعمق الاحساس اعيبها انها تملك صوتا تفوق على الجميع حقا هذا عيب خطيرر لايجدر بالانسان ان يخرج بابداعة امام الائميين والماكرين لان من الطبيعى ان يقولوا ملا يقبله منطق او عقل اتقوا الله فى انفسكم وليس فى كارمن فصوتها لاتشوبه شائبةرغما عن الانف
كنت متشوقا كثيرا لرؤية هذا البرنامج لكن اول ما بلش وظهرت عليه المسماة( فنانة) احلام ولست ادري اي مقياس يستعمل لتسمية هذا فنان وهذه فنانة لانه وحدة مثل احلام هذه خسارة الواحد يضيع وقته امام التلفاز يتفرج على هستريتها من المفروض يحطوحها بشي مصح عقلي ولا يخوفو بها الصغار علشان ينامو بكير
ياجماعة هذه انسانة محترمة ولايجوز ان نتلفظ عليها بكلمات تجرح بها ، كل ما هنالك بانها شخصية لاتعرف المجاملات وكلمتها على راس لسانها ولاتستطيع إخفاء ما في قلبها . لاننسى بانها تمتلك صوت جميل وقوي .
وبصراحة اللهم أجعل ما تقوله احلام أكبر مصائب العرب بدل ما نهتم بهذه الأمور ، الشعب العربي عنده مصايب الله وحده اللي قادر يرحمنا منها. لانه همنا الطبل والغناء والرقص
الله يهديها وكلن راح يحاسب على تصرفاته بس ما يجوز ان نتكلم عن الغير بكلام غير لائق